"كريك فيوز 1" من عزيزي يحصل على شهادة إنجاز البناء

تمكنت عزيزي، شركة التطوير العقاري الخاصة رائدة في الإمارات العربية المتحدة، من إحراز تقدم سريع في مشروعها "كريك فيوز 1" الواقع في مدينة دبي الطبية التي تحظى بدرجة عالية من الجاذبية والإقبال. وحصل المشروع على شهادة الدفاع المدني وشهادة إنجاز البناء، ومن المقرر تسليمه في غضون الأسابيع المقبلة.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "يسعدنا تسلم "كريك فيوز I" خلال أسابيع معدودة فقط، وأود اغتنام هذه اللحظة لنعرب عن شكرنا لجميع شركائنا الذين أسهموا في إنجاز هذا المشروع العالمي، تقديراً لعملهم الدؤوب والسريع والجودة العالية. لقد تجلت روعة هذا المشروع من خلال إضافة معلم مهم إلى أفق دبي الجميل، كما يمثل قيمة مضافة فريدة للعديد من العروض العقارية المتميزة في الإمارة".

ويطل "كريك فيوز 1" على مدينة دبي الطبية والمناظر البانورامية الخلابة على خور دبي الشهير وأفق داون تاون دبي الرائع. ويقع المشروع على شارع الخيل، ولا يبعد سوى 7 دقائق من مطار دبي الدولي، و 8 دقائق من دبي مول، و 9 دقائق من الخليج التجاري ومركز دبي المالي العالمي. ويقع أيضاً على مقربة من جميع مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة الرئيسية في المناطق المحيطة به.

ويمثل كريك فيوز 1 مركز المستقبل للمدينة، حيث يوجد بين دبي القديمة والجديدة، ليعكس انتقالها الرائع من الماضي التقليدي المتميز إلى المستقبل المعاصر بعد إعادة رسم معالمه. وصُمم هذا المشروع ليوفر الرفاهية العصرية في أفضل حالاتها للمقيمين فيه. وسيشتمل عند اكتماله على نادٍ صحي متكامل يضم مسبحاً وصالة رياضية مجهزة تماماً، إضافة إلى غرف الساونا والبخار، ومساحة خارجية هادئة لممارسة رياضة اليوغا.

ويعتبر "كريك فيوز 1" واحداً من 42 مشروعاً توفر مجتمعة ما يزيد على 8,895 وحدة تعتزم عزيزي تسليمها خلال العام الجاري 2022.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية