عزيزي للتطوير العقاري تبرم شراكة مع "3 آي إنفوتيك" لتحويل تكنولوجيا المعلومات

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، المطور العقاري الرائد في الإمارات العربية المتحدة، عن التوصل إلى شراكة مع "3 آي إنفوتيك" 3i Infotech، الشركة العالمية المتخصصة في مجال تقنية المعلومات، لمساعدتها على تعزيز بنيتها التحتية التقنية، في إطار مساعيها المستمرة لمواصلة التحول الرقمي والارتقاء بتجربة عملائها.

وتتضمن الاتفاقية التطوير الجذري للعمليات الخاصة بالأمن الإلكتروني وحماية البيانات والحوسبة السحابية والمستخدم النهائي، والتوافق مع المبادئ المتعلقة بمخاطر حوكمة تكنولوجيا المعلومات، وتعزيز قدرات الشركة لإحراز النجاح في التحول الرقمي، والحرص على توفير تجربة تسوق أكثر أمانًا وسلاسة وشفافية وملاءمة للباحثين عن العقارات.

وقال الدكتور سيد محسود علي، المدير التنفيذي للمعلومات في عزيزي للتطوير العقاري: "تعد هذه الشراكة منصة مثالية للانطلاق في رحلة الشركة لإحراز التحول المنشود في تكنولوجيا المعلومات، كما تمثل حجر الزاوية في جهودنا الشاملة للتقدم الرقمي. إن وجود البنية التحتية المثلى لتكنولوجيا المعلومات يمثل خطوة ضرورية للغاية، من أجل الارتقاء بمكانتنا والوصول إلى واجهة الابتكار الرقمي في قطاعنا. ويمكن أن يتحقق ذلك من خلال تطبيق أحدث التقنيات التي يعود نفعها في نهاية المطاف لصالح المستخدمين النهائيين، ومساعدتنا على أن نكون المطور الأبرز الذي يتخذ من عملائه محور التركيز في كل ما نقوم به، في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها، علمًا أننا أصبحنا الآن قريبين جدًا من تحقيق هذه الرؤية على أرض الواقع".

وأضاف: "لقد تمكنا من التوصل إلى طرق عديدة لتحسين التكاليف في عملياتنا، وذلك من خلال التحويل الشامل لتقنية المعلومات بمستويات عالمية، والذي يستحوذ الآن على 0.92% فقط من إجمالي ميزانية الشركة، في حين يبلغ المتوسط في القطاع العقاري عادة 1.5%".

وقال سوريانارايان كاسيتشينولا، الرئيس والمدير العالمي لبرامج تخطيط الموارد، ورئيس المبيعات والحلول العالمية لخدمات تكنولوجيا المعلومات في "3 آي إنفوتيك": "إننا نشعر بالفخر لاختيارنا شريكًا استراتيجيًا من قبل عزيزي للتطوير العقاري ،...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية