المشاهير الأكثر متابعة على إنستجرام Instagram.. الأول تخطى نصف مليار

مع وجود حوالي 2 مليار مستخدم نشط على النظام الأساسي الخاص بـ إنستجرام Instagram ، منذ العام الماضي 2021 ، وأصبح يوفر إنستجرام العديد من الفرص لجذب الانتباه ومتابعة قوية لحسابات المستخدمين، وخاصة المشاهير، حيث أصبح السباق في انستجرام كبيرا للغاية خاصة بين النجوم ومشاهير كرة القدم والفن.

وفقًا لـ Social Blade فإنه اعتبارًا من أغسطس 2022 ، بلغ عدد المتابعين لحساب Instagram الرسمي حوالي 574 مليون متابع ليصبح هو الحساب الأكثر متابعة على إنستجرام متخطيا جميع المشاهير، وبالنسبة للمشاهير الأكثر متابعة فكانت كالتالي:

1- جاء نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو ليحتل المرتبة الأولى في أكثر المشاهير متابعة على إنستجرام على الإطلاق، حيث وصل عدد متابعيه إلى 509 مليون متابع.

2- وجاء في المرتبة الثانية من المشاهير، نجم كرة القدم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بعدد متابعين وصل إلى 385 مليون متابع.

3- وجاءت في المرتبة الثالثة ، كايلي جينر، عارضة الأزياء وسيدة الأعمال الأمريكية، حيث احتلت المرتبة الثالثة في المشاهير، والمرأة الأكثر متابعة، حيث وصل عدد متابعيها إلى 374 مليون متابع.

4- وفي المركز الرابع للأكثر متابعة على إنستجرام، جاءت نجمة البوب الأمريكية، سيلينا جوميز، بعدد متابعين وصل إلى 361 مليون متابع.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية