«شريفة ماهر»: شكري سرحان عملي عاهة مستديمة في عيني

الفنانة شريفة ماهر

كتب _ أحمد عبد العليم

كشفت الفنانة شريفة ماهر أنها لا ترى جيدا بسبب إصابة تعرضت لها قبل 61 عاما خلال تصوير فيلم أعز الحبايب .

وقالت شريفة ماهر خلال لقائها في برنامج تقدر مع الغيطي من تقديم محمد الغيطي إنها لا ترى جيدا بسبب هذه الإصابة وحكت: في فيلم أعز الحبايب شكري سرحان لما خبطني بالقلم طير عين. صحيحًا.

وتابعت: قعد يعط وقلت له أنت عبيط ولا إيه دا قضاء وقدر، الإصابة نصف عمى، والدكتور حازم عطية قفلي عيني علشان يبقوا زي بعض.

وتحدثت شريفة ماهر عن أزماتها مع أولادها موضحة أن ابنها جعلها توقع على تنازل عن شقة وهي لأنها لا ترى جيدا وقعت.

وكانت شريفة ماهر وجهت رسالة لأبنائها أبنا وناشدت كل ابن أنه يكون بار بأمه خاصة بعد الحوادث الغريبة التي تحدث ضد الوالدين من الأبناء، معلقة شفت حاجات كتير لواحد ظلم ناس ربنا جاب له بلوة .

وأضافت: بقول حسبي الله ونعم الوكيل، الفلوس بتجنن الناس، واحد منهم بيحب الفلوس قبل ربنا وأمه وأبوه وهو بيصلي، بتصلي تشوف أمك، بنتي مش بتكلمني بقالها سنة ونص وسنتين منها لله، عمرها ما كانت أحن، مع انها كانت عندي نور عيني ويمكن قبل نور عيني كمان هي جامدة، وبنتي الصغيرة هي اللي شالتني، الحمد لله ربنا ساترني أنا مش بتفرق معايا الفلوس .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية