بعد طرح البوستر الرسمي.. هكذا تظهر دنيا سمير غانم في «أنستونا».. خاص

طرح صناع مسرحية الفنانة دنيا سمير غانم الجديدة التي تحمل اسم "أنستونا"، البوستر الرسمي للمسرحية التي يخرجها خالد جلال تمهيدًا لعرضها خلال الأيام المقبلة.

تعد مسرحية "أنستونا" التجربة المسرحية الأولى للفنانة دنيا سمير غانم، ويشاركها كلا من سامي مغاوري وبيومي فؤاد، وآخرين ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي.

وكشف المؤلف كريم سامي "كيمز" تفاصيل المسرحية في تصريح خاص لـ"الطريق"، لافتًا إلى أن المسرحية تضم استعراضات وغناء وكوميديا تظهر من خلالها دنيا سمير غانم بشكل مختلف لأول مرة.

وأكد أن المسرحية استغرقت أشهر للتحضير لها والاستعراضات من كلمات أيمن بهجت قمر ومن ألحان عمرو مصطفى، وتشهد العديد من المفاجآت للجمهور.

اقرأ أيضًا: محمد صبحي يتراجع عن قراره ويقدم جزء جديد من «يوميات ونيس».. خاص

ومن ناحية أخرى، يعرض للفنانة دنيا سمير غانم حاليًا، فيلم "تسليم أهالي" ويضم العمل في بطولته كلا من بيومي فؤاد، وهشام ماجد والراحلة دلال عبد العزيز، بجانب عدد من ضيوف الشرف مثل لوسي، وشيكو، ومحمد ممدوح، وأحمد فتحي.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية