شريفة ماهر تكشف عن تفاصيل ضربها من شكري سرحان

قالت الفنانة شريفة ماهر، إن المستندات التي تملكها كفيلة بحبس نجلها، إذا ما قدمت إلى النيابة العامة، ولكنها لن تقوم بذلك، لأنها أم، معقبة: "كنت أتمنى علاقتي بأولادي تكون جيدة، بس للأسف ولادي قاسيين، وأنا أم حنينة وعمري ما أذيت حد من أولادي، ولو أولادي قاموا بتقبيل رأسي سأسامحهم، مفيش أحن من الأم".

موضوعات مقترحة

درة عن رحيل هشام سليم: رحل فتى أحلام الطفولة ابن الأصول

نجوم الفن ينعون هشام سليم برسائل مؤثرة

لم يحدث منذ 20 عامًا.. «التموين»: حصاد محصول القمح بلغ 4.2 مليون طن

وتابعت "ماهر"، خلال حوارها مع الإعلامية رباب ياقوت، ببرنامج "ملخص الكلام"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، مساء الخميس، أن والدتها توفيت في حضنها وهي تقول: "ربنا يحبب فيكي خلقه، وربنا ما يحوجك لأولادك، الله يرحم أمي ألف مرة، وحشتني كتير وأحلم بأمي".

وأضافت أنها أصيبت في عينها في فيلم "أعز الحبايب" للفنانة أمينة رزق، والفنان شكري سرحان، مشيرة إلى أن الفنان شكري سرحان ضربها بشكل حقيقي في الفيلم، مما أدى لحدوث نزيف في عينها.

ولفتت إلى أنها تزوجت 3 مرات، وأقرب شخص إلى قلبها زوجها الذي تعيش معه الآن، متابعة: "زوجي الحالي أقرب حد لي، بقاله سنين شايلني".

الكاتب : محمد ابو القاسم
سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية