بين الحياة والموت.. إصابة طفل إثر سقوطه من أعلى سلم الطابق الأول بسوهاج

أصيب طفل يبلغ من العمر عامين، بكسر بقاع الجمجمة، ونزيف داخلي في المخ وأثار نزيف من الأنف، إثر سقوطه من أعلى سلم المنزل، بالطابق الأول بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، وجرى نقله إلى المستشفى المركزي وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي، في حالة خطرة.

إصابة طفل إثر سقوطه من أعلى سلم الطابق الأول بسوهاج

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزي، بوصول المدعو (عمرو م أ) 2 عامًا، ويقيم دائرة مركز طما، مصاب باشتباه كسر بقاع الجمجمة، ونزيف داخلي في المخ وأثار نزيف من الأنف، وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي في حالة خطرة.

اختل توازنه وسقط أرضًا من أعلى سلم الطابق الأول

بالانتقال والفحص، وسؤال والدته المدعوة (هناء ع م) 37 عامًا، ربة منزل وتقيم دائرة المركز، أفادت بأنه أثناء لهو نجلها على سلم المنزل، بالطابق الأول، اختل توازنه وسقط أرضًا، مما أدى لإصابته المُشار إليها، ونفت الشبهة الجنائية.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة، التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

إصابة عاملين وضبط 3 آخرين في مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية