إصابة عاملين وضبط 3 آخرين في مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج

أصيب عاملان بطعنات نافذة بالجسم والرأس، إثر تعدي 3 أشخاص عليهما، في مشاجرة بسبب خلافات الجوار فيما بينهم، بدائرة قسم ثان سوهاج، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهمين في الواقعة.

إصابة عاملين وضبط 3 آخرين في مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان، يفيد بوجود مشاجرة ومصابين دائرة القسم.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين وجود مشاجرة بين كلٍ من طرف أول، المدعو (خلف ض أ) 25 عامًا، عامل توصيل طلبات بمطعم مأكولات خاص دليفري، مصاب بجرح قطعي بالرقبه من الناحية اليسرى، وجرح رضي بفروة الرأس، ونجل عمته (أحمد ر ح) 24 عامًا، عامل بذات المحل مصاب بجرح طعني أعلى الصدر من الناحية اليسرى، ويقيمان دائرة مركز سوهاج، وتم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي.

وبين طرف ثان، كل من المدعو (محمود خ خ) 25 عامًا، عامل بمقهى، و(حمدي ح م) 45 عامًا، عامل - ويقيمان دائرة مركز سوهاج، و(مصطفى ث ص) 32 عامًا، عامل ويقيم دائرة قسم أول سوهاج.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة تم ضبط الطرف الثاني، وبحوزة الأول والثاني عدد 2 سلاح أبيض عبارة عن “سكين”.

بسؤال خال المصابين المدعو (أشرف أ أ) 35 عامًا، سائق - ويقيم دائرة مركز سوهاج، اتهم الطرف الثاني بالتعدي على المصابين بالضرب بسلاح أبيض

وإحداث إصابتهما، بسبب خلافات الجيرة بالمحلات التجارية.

جرى التحفظ على المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

مصرع طفلتين شقيقتين دهسًا أسفل عجلات سيارة "فنطاس صرف صحي" بسوهاج

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية