وزارة العمل : مصانع المحيكات في فقوع في الكرك وبصيرا وارويم في الطفيلة تعلن عن البدء بتدريب الشباب الذين قابلتهم

الدستور

وزارة العمل: مصانع المحيكات في بصيرا وارويم في الطفيلة تبدأ بتدريب الشباب المتقدمين للعمل في الفترة المسائية بتاريخ 2022/7/17

قال الناطق الاعلامي لوزارة العمل محمد الزيود إن مصانع المحيكات في لواء بصيرا ومنطقة ارويم في الطفيلة ولواء فقوع أعلنت عن البدء بتدريب الشباب الذكور الذين تقدموا للعمل في الفترة المسائية لديها.

وأشار إلى أن مصانع المحيكات في لواء بصيرا ومنطقة ارويم أعلنت أنها ستقوم بالبدء بتدريب أول مجموعة من الشباب الذين تقدموا للمقابلات الشخصية بتاريخ 2022/7/17، كما تعهدت هذه المصانع أنها ستقوم بتقسيم الشباب إلى مجموعات بحسب الطاقة الاستيعابية للتدريب لكل فوج.

وأضاف أن مصنع المحيكات أيضا في لواء فقوع في الكرك سيقوم بتدريب الشباب الذين تقدموا للمقابلات الشخصية للعمل لديه، كما تعهد المصنع أنه سيقوم بتقسيم الشباب إلى مجموعات بحسب الطاقة الاستيعابية للتدريب لكل فوج.

ولفت إلى أن إدارات المصانع هي من ستقوم بإعلام الشباب بتاريخ الالتحاق بالعمل كل بحسب مجموعته.

وأكد الزيود أن آخر يوم للمقابلات في مصنع فقوع في الكرك سيكون يوم اليوم الأربعاء للشباب الذين لم يتمكنوا من الحضور خلال الأيام الأربعة الماضية.

ونوه إلى أن الباب ما زال مفتوحا أمام الشباب لتقديم الطلبات للعمل في الفترة المسائية في مصنع مؤاب في الكرك، حيث لم يكتمل العدد حتى الآن.

آخر الأخبار

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية