"الصحفيين العرب" يرفض تقرير الخبراء الأمريكيين عن مقتل شيرين أبو عاقلة

يرفض الاتحاد العام للصحفيين العرب تقرير الخبراء الأمريكيين بخصوص فحص الرصاصة الإسرائيلية التي قتلت الشهيدة الصحفية شيرين أبو عاقلة حيث أنه تقرير غير مهني ويعتبر تقريراً سياسياً وأمنياً ومنحازاً لإسرائيل .

يهدف هذا التقرير المنحاز لإسرائيل إلى التهرب من تحميل إسرائيل مسئولية استهداف شيرين أبو عاقلة

وإغتيالها المتعمد .

وتؤكد نقابة الصحفيين الفلسطينيين ثقتها بتقرير النائب العام الفلسطيني في هذا الشأن وبتقرير الأمم المتحدة ومؤسسات إعلامية أمريكية بارزة والتي أكدت إغتيال الشهيدة شيرين أبو عاقلة من قبل الإحتلال الإسرائيلي .

ويتضامن الاتحاد العام للصحفيين العرب بكل قوة مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين فى إتخاذ كافة الإجرءات لتقديم الجناة إلى المحكمة الجنائية الدولية وخاصة ضد قيادة جيش الإحتلال الإسرائيلي ، كما يطالب الاتحاد كافة المؤسسات الإعلامية العربية والدولية مواصلة جهودها من أجل تحقيق العدالة للشهيدة شيرين أبو عاقلة وعدم إفلات الجناه من العقاب، ويجدد الاتحاد مطالبته بإجراء تحقيق دولي محايد وشفاف .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية