نيسان إفريقيا تقيم مؤتمرها السنوي لأول مرة في مصر

أقامت شركة نيسان إفريقيا المؤتمر السنوي للمرة الأولى في مصر الأسبوع الماضى في سوما باي، الغردقة وشهد الاجتماع حضور كوكبة من موزعي وشركاء نيسان في القارة الإفريقية.

وأعلنت الشركة في نهاية الحدث عن أفضل شركات المبيعات الوطنية التي حققت أفضل النتائج في إفريقيا في 2021.

ويُعد هذا الاجتماع هو الأول من نوعه الذي تقيمه نيسان إفريقيا بعد كوفيد- 19، وبمشاركة كلاً من دول الجزائر والمغرب وتونس لأول مرة.

وبهذه المناسبة قال مايك ويتفيلد، العضو المنتدب لنيسان إفريقيا، بعد انتهاء الإغلاق الذي فرضه كوفيد في العديد من البلاد والأسواق في إفريقيا، فكرنا أن هذا هو الوقت المناسب للاحتفاء بالأشخاص الذين ساهموا في النجاحات التي حققتها نيسان في القارة الإفريقية خلال الفترة الماضية.

وقال العضو المنتدب لنيسان إفريقيا، بدأ كيان نيسان إفريقيا في ديسمبر 2020 وذلك لتعظيم الاستفادة من الفرص التي تقدمها إفريقيا لنا كمصنعين وموزعين للسيارات، وفي نفس الوقت العمل على تبني وتطوير المواهب الموجودة في إفريقيا، وتسمح وحدة أعمال نيسان إفريقيا للشركة بالاهتمام باحتياجات ومتطلبات كل سوق على حدي في 54 دولة بالقارة الإفريقية.

وأعلنت نيسان أفريقيا في خاتمة مؤتمر نيسان السنوي 2022 عن الفائزين بجوائز شركات المبيعات الوطنية Ignition Awards للعام 2021، وحصلت شركة ATC Comafrique من ساحل العاج على جائزة موزع العام لنيسان إفريقيا. تم أعلان العديد من الجوائز الأخرى والتي تضمنت جائزة أفضل شركات المبيعات الوطنية، بجائزة أفضل موزع معتمد.

وتعليقاً على الجوائز، قال هيداى كوواياما، رئيس نيسان لمنطقة شمال افريقيا وجنوب الصحراء الكبرى تعتمد نقاط القوة لشركة نيسان على المنتجات الفريدة التي تقدمها وعلى موظفي الشركة الأكفاء، و لدينا في إفريقيا مجموعة من السيارات الاستثنائية، التي تتصدرها نيسان نافارا الجديدة كلياً، والتي تُعتبر إضافة هامة لعائلة نيسان من سيارات النقل، ويتم إنتاجها في مصنع روزلين في بريتوريا، وكانت نيسان نافارا قد تم إطلاقها في العديد من الأسواق في إفريقيا خلال العشرة أشهر الماضية، وحققت...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية