نداء شرارة: أتمنى تقديم دويتو غنائي مع الفنان تامر عاشور

كشفت الفنانة نداء شرارة، تفاصيل أعمالها المقبلة، متمنية أن تنال إعجاب جمهورها ومتابعيها، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تقدم دويتو غنائي مع الفنان تامر عاشور.

وقالت نداء شرارة في تصريحات صحفية إن هناك العديد من الألوان الغنائية التي تتمنى تقديمها خلال الفترة المقبلة، منها الفصحى والمغربي.

وعن الفنانين التي تتمنى العمل معهم في دويتو غنائي، قالت شرارة، إنه يوجد العديد من الفنانين في الوطن العربي، التي تتمني أن تؤدي دويتو غنائي معهم، منهم كاظم الساهر، مروان خوري، تامر عاشور.

كما حلت النجمة الأردنية نداء شرارة ضيفة على برنامج الستات مع الإعلاميتين هبة الأباصيري وإيمان عز.

وكشفت نداء عن مواصفات زوجها المستقبلي وقالت إنه يجب أن يكون إنسانًا محترمًا وخلوقًا و"حد لطيف" وكذلك أن يكون ملمًا بالفن ولديه نظرة فنية ويمكن أن يتزوج فنانة.

تابعت: "زوجي المستقبلي لو قالي لي سيبي الغناء، هرفض، وبيجيلي عرسان كتير على السوشيال ميديا، بس برفض وبقول لسه بدري"، مضيفة: "أتمنى رجل وسند بمعنى الكلمة لأن الوسط الفني مش سهل وكله سفر وتعب، لازم حد يبقى معايا".

وقالت المطربة الأردنية، نداء شرارة خلال حوارها، "مصر غالية على قلبي بجد، ولما بكون في القاهرة بحس أني في بيتي وبين أهلي".

وأوضحت شرارة خلال حوارها ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، إنها قامت بالتدريس لذوي الهمم وهو ما أضاف من الإنسانية لديها، واصفةً ذلك بالقول: "أحاوط نفسي بقالب لطيف وبسيط ومتواضع، وهذا الفضل يرجع لهم".

أقرأ أيضا: فيديو| نداء شرارة: مقبلش أتجوز ملحن أو حد من نفس الوسط

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية