الملكة رانيا تنعي ضحايا حادث العقبة - الأسبوع

وكالات

نعت الملكة رانيا العبد الله قرينة العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى، مساء أمس الاثنين، ضحايا تسرب غاز الكلورين السام بميناء العقبة، والذى نتج عنه وفاة 12 شخصا، وإصابة 260 آخرين.

وقالت الملكة رانيا عبر تويتر "رحم الله شهداء الواجب ممن فقدناهم اليوم فى العقبة وربط على قلوب أسرهم، والدعاء لله أن يخفف على المصابين ويعجل فى شفائهم، وأن يحمى أهلنا فى العقبة من كل مكروه. وبوركت سواعد النشامى وجهودهم فى التعامل مع هذا الحادث الأليم".

وأعلن رئيس الوزراء الأردنى الدكتور بشر الخصاونة، أنه تمت السيطرة على الوضع فى العقبة، بعد حادث تسرب غاز الكلورين السام من إحدى الصهاريج.

وحسبما أفاد التليفزيون الأردنى، قال رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة "الوضع فى العقبة تحت السَّيطرة، وكلَّفت وزير الصحَّة بوضع كلِّ الإمكانات اللَّازمة بتصرُّف المستشفيات الموجودة فى مدينة العقبة للتَّعامل مع الحادثة".

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية