كيت ميدلتون تلعب الكرة رغم الكعب العالي

بالصور: كيت ميدلتون تستعيد رشاقتها وتلعب الكرة الطائرة بالكعب

صور كيت ميدلتون تلعب الكريكيت بالكعب العالي!

بالصور الدوقة كيت ميدلتون تلعب كرة السلة وتكشف عن موعد ولادتها

من الإبحار إلى التنس إلى كرة القدم، لا تتوقف كيت ميدلتون Kate Middleton، زوجة الأمير البريطاني ويليام Prince William، عن إبهار الجميع يومًا برياضاتها المتنوعة.

إذ تشتهر كيت ميدلتون بقدراتها الرياضية، لكن هذه المرة كانت أثناء ارتداء الكعب العالي.

إذ شارك دوق ودوقة كامبريدج الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون، يوم الخميس، في احتفال أقيم في مقاطعة كامبريدجشير في نيوماركت، وفاجأت الدوقة الحضور بعدما تناولت الشوكولا وشربت الجعة ولعبت كرة القدم بالكعب العالي.

كيت ميدلتون تلعب الكرة بالكعب العالي:

في ختام يوم حافل في منطقة كامبريدجشير يوم الخميس، توقفت كيت ميدلتون والأمير ويليام، في يوم مقاطعة كامبريدجشير في مضمار نيوماركت للسباق.

إذ أنه نادراً ما يرفض الزوجان فرصة المنافسة، لذلك لم يكن مفاجئاً عندما تناوبا في ركل كرة القدم على أحد الأهداف.

وعبر الثنائي عن سعادته خلال مشاركته في الاحتفال، الذي يعتبر الأول في مقاطعة كامبريدجشير بمناسبة اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية، ويهدف إلى التعرف على المقاطعة ودعم الأعمال الخيرية. ورغم أن السباقات والعروض والنشاطات أبهرت الحضور، إلا أن كيت خطفت الأنظار بحضورها المميز وتواضعها.

وتألقت الدوقة بفستان منقوش وبكعب عالٍ من لون بشرتها، وبدت متحمّسة وهي تركل الكرة محاولةً أن تصيب الهدف. وقبل أن تقوم بهذه الخطوة، توقفت لثانيةٍ وأخبرت الحشود أن الأمر سيكون صعباً بما أنها ترتدي كعباً عالياً. وحالما سددت كيت الكرة، صافحت يد صبيّ لعب أمامها وقالت له: "لقد فعلتها أفضل مني".

وعلى الرغم من ارتدائها لفستان وحذاء كعب عالي، خاضت كيت ميدلتون التحدي ولم تتراجع. بل وحافظت على توازنها بخبرة أثناء تأرجح ساقها للخلف، والتواصل مع الكرة وإطلاقها نحو الهدف.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تُظهر فيها كيت جانبها الرياضي بالكعب، لقد لعبت الكريكيت والكرة...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية