أحلام بصورة قديمة من فترة الخطوبة: جميلة وجذابة كما لم ترونها من قبل! جريدة نورت

تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي ومحبو الفنانة الإماراتية أحلامصورة قديمة لها برفقة زوجها رجل الأعمال وبطل الرالي القطري مبارك الهاجري من فترة الخطوبة.

وقد ظهر الثنائي بلقطة رومانسية، وقد بدت أحلام بملامح لافتة وجميلة جدًا، حيث بدت بكامل نعومتها وأنوثتها، وقد عبّر المتابعون عن حبهم للنجمة واستمرارية علاقة الحب التي تجمعهما بزوجها منذ 22 عامًا.

صورة قديمة لأحلام مع زوجها مبارك الهاجري

بدورها أحلام احتفلت بعيد زواجها من خلال صورة قديمة جمعتها بزوجها مبارك الهاجري نشرتها على حسابها الخاص في موقع إنستجرام .

قصة حب أحلام ومبارك الهاجري:

كان مبارك الهاجري بطل قطر في الراليات، وكانت الفنانة الإماراتية أحلام تشق طريقها وتحقق نجاحات على الساحة الغنائية خصوصًا في الخليج.

وبعد ذلك نشأت بين أحلام والهاجري، قصة حب قوية للغاية تكللت بالزواج عام 2003 في بيروت، وقضيا شهر العسل في لبنان .

View this post on Instagram

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

تعرَّفَت أحلام الشامسي إلى زوجها مبارك الهاجري في بيروت خلال إحياء حفلةٍ في الأونيسكو ضمن الأُسبوع الثقافي، بعدها تمت دعوتهما إلى أحد المطاعم من قبل المخرِجِ الراحِلِ سيمون أسمر، وقد لفت نظرها مبارك الهاجري؛ لوسامَته، لكنَّه فاجأها بقولِه: هل تَعرِفِينَ أنَّ اللهَ خلقَكِ من أجلي؟! وأدهشها بأنه يحتفظ بصورتها في حافظته.

عقبات في طريق حب أحلام ومبارك الهاجري:

الصعوبات واجهت أحلام ومبارك الهاجري منذ بداية علاقتيهما، إذ رفضت عائلة مبارك الهاجري زواجه من أحلام، لكونها فنانة، خصوصاً أنه كان متزوجاً من إبنة عمه ولديه ابن يبلغ من العمر 18 عاماً، لكنه أصر على الزواج منها لشدة حبه لها. وكان الهاجري أحد المعجبين بأحلام وحكت أنه ناداها في إحدى حفلاتها التي حضرها وحين ذهبت إليه، وجدته يحتفظ بصورة لها داخل محفظته.

View this post on Instagram

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

وعن هذا الموقف تحديدًا، سبق أن حكت أحلام كان عندي حفلة تبع وزارة الإعلام في دولة الإمارات، وغنيت فيها...

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية