انتشال جثة شاب لقي مصرعه غرقًا أثناء الاستحمام في مياه النيل بسوهاج

تمكنت عناصر وحدة الإنقاذ النهري بمديرية أمن سوهاج، اليوم الجمعة، من انتشال جثة شاب لقي مصرعه غرقًا داخل مياه نهر النيل، أثناء الاستحمام بالقرب من كوبري سوهاج العلوي، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة، التي صرحت بدفن الجثة بعد انتفاء الشبهة الجنائية.

بلاغ بغرق شاب في مياه النيل بالقرب من كوبري سوهاج

الغريق

وكان مركز شرطة سوهاج، تلقى بلاغًا من الأهالي أمس الخميس، يفيد بغرق أحد الأشخاص أثناء قيامه بالاستحمام في مياه النيل دائرة المركز.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين غرق عمر. خ، 17 عامًا، طالب، يقيم بدائرة القسم، أثناء قيامه بالاستحمام في مياه النيل، بمنطقة كوبري سوهاج العلوي، هربًا من حرارة الجو.

الدفع بطاقمين من عناصر وحدة الإنقاذ النهري للبحث عن الجثة

الشاب الغريق

على الفور تم الدفع بعدد 2 طاقم من عناصر وحدة الإنقاذ النهري بمديرية الأمن، وجرى تكثيف الجهود في البحث داخل مياه النيل.

العثور على الجثة وانتشالها بعد 72 ساعة من البحث في مياه النيل

ونجحت عناصر وحدة الإنقاذ النهري بمديرية الأمن، في العثور على جثة المذكور وانتشالها من مياه النيل، بعد مرور 72 ساعة من البحث في منطقة الحادث.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، وأخطرت جهات التحقيق المختصة التي صرحت بدفن الجثة بعد انتفاء الشبهة الجنائية في الواقعة.

مصرع شاب دهسًا أسفل عجلات القطار بسوهاج

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية