أحد شباب الـ1000 قائد بسوهاج: نفتخر بالاختيار ضمن مبادرة وزارة الرياضة

دشنت وزارة الشباب والرياضة، برئاسة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مبادرة 1000 قائد على مستوى جمهورية مصر العربية، والتي شارك فيها العديد من أبناء محافظة سوهاج.

بدأ بيشوي ممدوح الأمين المساعد لأمانة شباب حزب حماة الوطن بسوهاج، وأحد أبناء سوهاج المُختارين ضمن الألف قائد على مستوى الجمهورية، حديثه مع موقع صدى البلد، عن مشاركته ب"1000 قائد": "في البداية احب اشكر دكتور أشرف صبحي وجميع القائمين على برنامج تعزيز وبناء قدرات الكوادر الشبابية الذين أتاحوا لنا الفرصة في المُشاركة بالبرنامج الهام والذي أقيم على أرض مدينة الشمس وهي محافظة الأقصر الحبيبة".

وقال إنها مبادرة تسعى لتدريب وإعداد شباب يقود أمم ويُحرر أفكارها ويُطهر أذهان من فيها، بمشاركة مدربين متميزين، كانوا على قدرًا عاليًا من الاحترافية والفِكر ذو القيمة المجيدة.

واستكمل "ممدوح" رادفًا:"مدربين ممتازين في كيفية توضيح وإيصال المعلومة بشكل متميز والبرنامج كان يهدف لتنمية القدرات وتأهيل الشباب، بالإضافة إلى تكريس مفهوم المواطنة وغرس حب الوطن لدى الشباب".

محافظ سوهاج: توريد 104 ألف و345 طن قمح حتى الآن

فرحات: التحولات التي تجرى في النظام الدولي تفرض تحديات على القادة العرب

وأوضح ابن مركز ساقلتة شرق محافظة سوهاج، أن البرنامج شمل العديد من الموضوعات الهامة والحيوية مثل:"مفهوم ومهارات القيادة، وكيفية أن يصبح الشاب قادرًا عليى تنمية المجتمع في ظل رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية 2030"، كما شمل البرنامج تعبئة الموارد والخطاب الجماهيري والدعوة وكسب التأييد وتنظيم الحملات الإنتخابية.

وتابع :" محاضرات تتوالى بصفة يومية دامت طيلة 12 يومًا، بحضور كوكبة من الشخصيات العامة والهامة من بينهم:"الدكتورة مرفت سيد أحمد رئيس الإدارة المركزية للمدن الشبابية- والدكتور شريف صلاح الدين استشاري التدريب والتطوير ومقدم برنامج فن الحياة على إذاعة الشباب والرياضة والمحاضر بمكتب فن إدارة الحياة بالإدارة المركزية لشؤون مكتب الوزير- والرائد الدكتور أحمد كركيت استشاري اعداد القادة والتنمية الذاتية-...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية