تصادم ملاكي و"ميكروباص" وإصابة 4 أشخاص في سوهاج

وقع تصادم بين سيارتين أدى إلى إصابه 4 أشخاص بإصابات متفرقة بالوجه والجسم، بدائرة مركز دار السلام شرق محافظة سوهاج، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارا من من مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم على الطريق بدائرة المركز ووجود مصابين.

انتقل رجال الشرطة، وتبين وقوع حادث تصادم على الطريق بمدخل أولاد يحيى دائرة مركز دار السلام بين ملاكي وأخرى سيارة ميكروباص، نتج عن الحادث إصابة كلٍ من "هشام. ر. ع" 24 عاما، و"محمد. ح. م" 28 عاما، و"أحمد. أ" 27 عاما، و"مصطفى. م. ع" 25 عاما.

وتم الدفع بسيارتي إسعاف إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج، وتم رفع أثار الحادث وتسيير حركة الطريق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة تمهيدًا للعرض على النيابه العامه للتحقيق في الحادث.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية