بصور رومانسية .. أشرف زكي رفقة زوجته روجينا في أحدث ظهور

شارك الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، صورا جديدة له رفقة زوجته الفنانة روجينا في أحدث ظهور عبر حسابه الشخصي على انستجرام.

وتألقت الفنانة روچينا بفستان أصفر قصير، ولوك ميك اب يليق علي الفستان وإكسسورات وشعر أسود.

قصة زواج روچينا وأشرف زكي

روجينا وأشرف زكي من أشهر ثنائيات الوسط الفني المصري، وعلاقة زواجهما ناجحة منذ أكثر من 27 عاماً، وهنا نروي لكم كيف بدأت قصتهما وما أسباب قوة حبهما.

من داخل معهد الفنون المسرحية، بدأت قصة حب الثنائي روجينا وأشرف زكي، حينما وقع الأستاذ في غرام تلميذته، ليبدأ من نظرة فإعجاب فحب، حينما كان معيدًا يدرس لها الدراما، فأعجب بها ولم يتردد لحظة في أن يتقدم لخطبتها وطلب يدها من أسرتها.

يذكر أن اخر اعمال الفنانة روچينا مسلسل كيد الحريم والذي شاركت به في تنافس رمضان 2022 وجسدت روجينا في مسلسل "كيد الحريم" دور "سمية"، وهى أرملة تتزوج بعد وفاة زوجها من رجل يبلغ من العمر 60 عامًا يؤدي دوره الممثل الكويتي عبدالله الإمام.

وفي البداية ترفض الزواج منه من أجل أولادها، لكنه يقنعها بحبه وبأنه انتظرها سنوات طويلة إلى أن توفي زوجها، فتوافق في النهاية وتبدأ المواقف الكوميدية في حياتهما.

يجمع المسلسل بين اللهجتين المصرية والخليجية، وهو إنتاج مصري خليجي مشترك، ومن تأليف مهند البلوشي، وإخراج مصطفى فكري، ويشارك في البطولة من الخليج هنادي الكندري، ومحمد الحداد.

View this post on Instagram

A post shared by Ashraf Zaki - ا شرف زكي (@ashrafzakyoffical)

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية