صورة من أرشيف خطوبة الفنانة أحلام

صور خطوبة الفنانة قمر على إعلامي شهير اكتشفوا من هو

صور وتفاصيل خطوبة الفنانة بوسي على مطرب معروف

خطوبة الفنانة العراقية شذى حسون

بالتزامن مع عيد زواجها، تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي صورة للفنانة أحلام الشامسي في فترة الخطوبة.

ظهرت النجمة الإماراتية في الصورة بملامح مختلفة تماماً عن ملامحها الحالية، وجمعتها الصورة في لقطة رومانسية مع زوجها مبارك الهاجري والذي تحتفل معه خلال الأيام الجارية بعيد زواجهما الـ22.

صور أحلام في الخطوبة

تداول عشاق النجمة الإماراتية صورتها مع زوجها مبارك الهاجري وقت خطبتهما، ليعبروا عن إعجابهم الشديد بعلاقتهما، خاصة وأن أحلام تحرص عادة على مشاركة الجمهور للحظاتها الرومانسية مع زوجها رجل الأعمال الشهير.

واعتبر الجمهور أن أحلام هي من نشرت الصورة عبر خاصية القصص القصيرة لتستعيد ذكرياتها مع الهاجري في ذكرى زواجهما، فخلال اليومين الماضيين ظهرت النجمة الشهيرة وهي تسأل زوجها مبارك الهاجري كم سنة، ليرد الأخير قائلاً: "22 سنة، العمر كله.. الله يطول عمرك ويسعدك". وتلقت لجين عمران المزيد من التعليقات من نجوم الفن والمشاهير في الوطن العربي بينهم صديقتها المقربة لجين عمران والتي علقت بكلمات: "آمين العمر كله ربي يحفظكم لبعض ويحميكم و يسعدكم".

أحلام الشامسي تحرص دائماً على الاحتفال بعيد زواجها بطقوس خاصة، ففي العام الماضي احتفلت النجمة الإماراتية بكلمات شاعرية، وحفل فخم، وشاركت جمهورها مقاطع من هذا الاحتفال عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام". ونشرت، مقطع فيديو قصير عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ظهر فيه جانب من احتفال أحلام وزوجها بعيد زواجها وظهر قالب حلوى كبير، مزين باللون الذهبي، ضمن أجواء الحفل الفخم. مغازلة زوجها بكلمات: ""كل عام وأنت الروح والقلب، وعيوني اللي أشوف بها، حبيبي مبارك أحمد الله كل يوم على نعمة اسمها مبارك الهاجري".

واستكملت مغازلتها: "شكرا لأنك اخترتني من بد الكل شكراً على السعادة اللي تعطيني إياها كل يوم شكراً على فاهد وفاطمة ولولو شكراً على...

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية