اليوم.. حلقة جديدة من برنامج آخر ساعة على إكسترا نيوز

تبث قناة إكسترا نيوز، مساء اليوم الأربعاء، حلقة جديدة من برنامج آخر ساعة، فى تمام العاشرة مساء، والذى تقدمه الإعلامية خلود زهران، ويستعرض أبرز الأحداث اليومية على الساحة المحلية والعالمية.

وفى وقت سابق قال اللواء طارق نصير الأمين العام لحزب حماة الوطن والوكيل الأول للجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الشيوخ، إنه منذ إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى عن الحوار الوطنى، عمل الحزب جاهدا لإنتاج محاور معينة للحوار الوطنى من خلال لجنة تم تشكيلها من هيئة الحزب بحيث نعمل في محاور محددة.

وأضاف الأمين العام لحزب حماة الوطن، خلال برنامج آخر ساعة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية خلود زهران، أن الحزب عمل على 4 محاور وهما المحور السياسى والاقتصادي والاجتماعى ومحور الحريات.

وتابع الأمين العام لحزب حماة الوطن أن الحزب سيتقدم بمشروع كبير خاص بالاقتصاد الأخضر على مستوى عال، خاصة أننا مقبلين على استضافة مصر لقمة المناخ.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية