شاهدوا أحدث إطلالات ماجدة الرومي المحتشمة في حفلاتها.. وقار وأناقة

  • هي
  • السبت 18 يونيو 2022 - 20:00

النجمة اللبنانية ماجدة الرومي خطفت أنظار جمهورها في جميع أنحاء الوطن العربي بإطلالتها في حفلها ضمن فعاليات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث جاء اللوك وقورًا ومميزًا كعادتها في إطلالاتها في حفلاتها.

أحدث إطلالة لـ ماجدة الرومي في حفلاتها

تألقت ماجدة الرومي بإطلالة وقورة مميزة في حفلها ضمن فعاليات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية، والذي أقيم بالتعاون مع شركة روتانا، حيث خطفت النجمة اللبنانية الأنظار بإطلالة هادئة باللون الأزرق السماوي بفستان أنيق طويل بتنورة ناعمة واسعة، ويزين الفستان تطريزات لامعة من أعلى مع توب قصير مفتوح لامع بنفس تطريزات الفستان الفضية.

إطلالة ماجدة الرومي الهادئة الأنيقة

إطلالة وقورة لـ ماجدة الرومي بالأحمر

بإطلالة وقورة أخرى من توقيع غريغور جابوتيان، خطفت ماجدة الرومي الأضواء في حفلها الغنائي بمدينة العلا بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة، حيث أطلت بفستان طويل باللون الأحمر بتصميم كلاسيكي بسيط ورقيق، بشكل منسدل وقور مغلق عند منطقة الياقة والأكمام، وزاد من فخامة اللوك طبقة وشاحية انسدلت من أعلى الأكتاف حتى الأرض، مما أعطاها ستايل كلاسيكي مبهر بشكل بسيط.

ماجدة الرومي وإطلالة وقورة في إحدى حفلاتها

ماجدة الرومي بالأزرق الملكي

بالأزرق الملكي، اختتمت ماجدة الرومي حفلات الدورة الثلاثون من مهرجان الموسيقى العربية بالقاهرة، وأطلت على جمهورها بستايل لافت بفستان طويل مميز بخطوط لامعة، وتصميم "كورسيه" مع نصف أكمام وياقة قصة شكل V صغيرة، في حين انسدلت التنورة بشكل واسع وطويل وأنيق كعادتها في معظم ستايلاتها التي تميزها بلوك فريد وتصاميم بسيطة ومميزة.

ماجدة الرومي بالأزرق الملكي

ماجدة الرومي بإطلالات متميزة

أطلت ماجدة الرومي في حفلات أخرى بتصاميم أكثر تميزًا وتألقًا، منها إطلالتها بالأسود في حفلها الموسيقي الذي أحيته في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في الأردن، حيث اختارت فستان طويل واسع باللون الأسود، وفي حفل آخر بدت مشرقة في إطلالة هادئة باللون البنفسجي الفاتح، بفستان ملكي طويل مزين...

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية