سرقة عملة ذهبية تعود للأميرة ديانا أثناء عرضها في متحف بأمريكا.. صور

تلاحق الشرطة البريطانية امرأتين كانتا برفقة رجل قاموا بسرقة عملة ذهبية تعود للأميرة ديانا و5 جنيهات من القرن السابع عشر بقيمة 20 ألف جنيه إسترليني.

هل انتقمت شاكيرا من بيكيه على طريقة الأميرة ديانا؟

مكتوبة بخط اليد .. رسائل قديمة تكشف أسرار الأميرة ديانا

وفقاً لما نشرته صحيفة «الديلي ميل» البريطانية، اليوم الخميس، فإن واقعة السرقة حدثت في معرض إيسكس للتحف بمدينة برينتوود بولاية تينيسي في وسط شرق الولايات المتحدة قبل أسبوعين.

وسرقت السيدتان والرجل الذي كان برفقتهما ويرتدي قبعة على طراز بنما عملة ذهبية بقيمة 5 جنيهات من عام 1668 إلى 1753، وعملة ذهبية للأميرة ديانا بقيمة 5 جنيهات إسترلينية.

وحدد محققو الشرطة الوقت الذي فقدت فيه العملتين بين الساعة 2.50 مساء و3.20 مساء، مؤكدين أن المرأتين كانتا مع رجل وُصف بأنه يرتدي سترة بدلة بيضاء أو كريمية وقبعة فاتحة اللون.

وقال متحدث باسم شرطة إسيكس: «يوصفون لنا بأنهم ذو بشرة سمراء، تتراوح أعمارهم بين 40 و50 عاما، وطولهم حوالي 5 أقدام و8 بوصات، وبنية كبيرة، وشعر بني طويل، وربما يرتدون سترة من الدنيم، ونأمل البحث عنهم عن قريب بمساعدة الناس وكاميرات المراقبة».

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية