مستريح جديد في سوهاج.. استولى على أكثر من 4 ملايين جنيه من المواطنين

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط صاحب شركة مقاولات، في نهاية الأربعينات من العُمر؛ لاستيلاءه من 9 أشخاص، على مبالغ مالية بلغت جملتها 4 ملايين و400 ألف جنيه، بزعم توظيفها بمجال الاستثمار العقاري، مقابل أرباح شهرية إلا أنه لم يف بوعده أو رد أصول تلك المبالغ لأصحابها.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة، يفيد بورود محضراً من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة "منطقة جنوب لصعيد"، يتضمن بلاغ المدعو (هاني م د م- 48 سنة- مدرس- ويقيم بندر جرجا)، و8 أشخاص أخرين، ويقيمون دائرة المحافظة.

صحة سوهاج تستضيف أطباء أسنان أسيوط لتدريب جميع الكوادر الطبية بالمستشفيات

البنك المركزي الليبي ينفي تجميد مبالغ من أصوله في بريطانيا

مفاده تضررهم من المدعو (خالد خ ا ع ا- 49 سنة- صاحب شركة للمقاولات- ويقيم دائرة مركز المنشاة)؛ لقيامه بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ ماليه بلغت جملتها أربعة ملايين وأربعمائة ألف جنيهًا، لتوظيفها في مجال الاستثمار العقاري من خلال الشركة خاصته مقابل أرباح شهرية إلا أنه لم يف بوعده أو رد تلك المبالغ.

وعقب استصدار اذن النيابة العامة، تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية