وزيرة التضامن تمنح 5 تأشيرات حج لأسر شهداء الإسماعيلية

أعلن اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم السبت، عن موافقة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي، علي منح خمس تأشيرات حج لأسر شهداء الوطن بمحافظة الإسماعيلية، والذين استشهدوا في حادث سيناء الأخير.

مطالبة هامة لأسر الشهداء

و كان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية قد طالب بتوفير تأشيرات حج لأهالي وأسر الشهداء من ابناء المحافظة، والذين استشهدوا بسيناء، وتلبية لرغبتهم والتي صرحوا بها لمحافظ الإسماعيلية أثناء زيارتهم وتقديم واجب العزاء.

وكان قد قدم اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، والقيادات التنفيذية بالمحافظة العزاء ونعي شهداء الواجب الوطنى الذين ضحوا بأرواحهم وقدموا دمائهم الزكية فداء للوطن ولمصرنا الحبيبة. والذين استشهدوا إثر الهجوم علي محطة رفع مياه غرب سيناء.

أسماء الشهداء

وقال محافظ الإسماعيلية ننعي بمزيد من الحزن والاسى، كل من الشهداء محمد محمود عبد السلام، ومحمد عبد العال سلامة، وياسر إبراهيم محمد، وإبراهيم السيد عبد المقصود، والذين استشهدوا خلال قيامهم بواجبهم الوطني.

برقية عزاء

وقدم المحافظ تعازيه لأسر الشهداء الأبرار وهم ضابط و10 مجندين داعيا للشهداء بالرحمة والمغفرة ولذويهم بالصبر والسلوان، كما أعرب المحافظ عن مؤازرته لل 5 أفراد المجندين المصابين متمنيا لهم الشفاء العاجل.

وكان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة المصرية قد أعلن في وقت سابق عن إحباط هجوم ارهابي على نقطة رفع مياه غرب سيناء وتم الاشتباك والتصدى لها من العناصر المكلفة بالعمل فى النقطة مما أسفر عن إستشهاد ضابط و10 جندى، وإصابة 5 أفراد وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم فى إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء.

و أكد بشارة علي دعمه الكامل وثقته في القوات المسلحة وجهودها الكبيرة لاقتلاع الإرهاب من جذوره وحماية الدولة ومقدراتها من أي عدوان غاشم.

إحباط هجوم إرهابى على إحدى نقاط رفع المياه غرب سيناء

وكان قد أعلن المتحدث العسكرى عن قيام مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه غرب سيناء حيث تم الاشتباك والتصدى لها من العناصر...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية