بالصور- روجينا ونجوم مسلسل «انحراف» في ضيافة «بوابة أخبار اليوم»

ياسر حماية -

إسراء كارم -

أمنية أبوكيلة

استضاف قسم الفن بـ«بوابة أخبار اليوم» نجوم مسلسل «انحراف» الفنانة روجينا والفنانة الكبيرة سما إبراهيم والفنان شريف عمر، والمخرج الكبير رؤوف عبد العزيز.

وتحدث الضيوف خلال الندوة عن التحضيرات للمسلسل والتي استمرت فترة طويلة رغم قصر فترة التصوير، والصعوبات التي واجهتهم منذ أول حلقة.

وكشفت روجينا خلال الندوة عن أسباب حماسها لدور حور في المسلسل، وشعورها بالخوف والقلق من الشخصية المركبة التي قدمتها وكيف تعاملت مع أولادها أثناء تقمصها الدور وردود فعلهم على انفعالاتها معهم.

وتكلم المخرج رؤوف عبد العزيز عن التحضيرات التي سبقت التصوير وكيف أنها أخذت وقتا ما سهل له الدخول إلى الكواليس وهو مذاكر الورق بشكل جيد الأمر الذي مهد له أن يكون وقت التصوير أقصر من المعتاد من دون ان يؤثر في العمل.

وكشفت الفنانة سما إبراهيم عن كواليس مقدرتها على تصوير أكثر من عمل في رمضان من دون أن تؤثر أي شخصية على الأخرى، وتحدثت عن كواليس العمل مع روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز في مسلسل "انحراف".

وتحدث الفنان شريف عمر عن دور الضابط الذي أداه في المسلسل مؤكداً أن هناك تفاصيل كثيرة في الدور كانت مخفية عنه حتى يصل إلى النقطة التي يكتشف فيها حقيقة حور، والتي تكون زوجة صديقه وزميله في العمل.

وتم تكريم ضيوف «بوابة أخبار اليوم» بإهدائهم الدروع في واحدة من أكثر الندوات ثراء بالمناقشة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية