تاج الدين: اختفاء كورونا لا يعنى نهاية الجائحة.. والوضع الوبائي تحت السيطرة

أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس للشئون الصحية والوقائية، أن الوباء العالمي لفيروس كورونا ما زال موجود حتى الان ولا يمكن اعلان أي دولة خالية من الفيروس حتى الان، قائلا: محدش هيعلن في أي بلد أنها خالية من كورونا ولكن يحدث تخفيف والغاء الاجراءات فقط .

وأوضح الدكتور محمد عوض تاج الدين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حديث القاهرة ، مع الاعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، أن اختفاء فيروس كورونا لا يعنى أن الوباء انتهى وما زالت دول مثل الصين وأوروبا تسجل إصابات، مضيفا: في مصر الوضع الوبائي فى مصر مسيطر عليه والحالات قليلة جدا، ونعلن انتهاء الوباء مع اعلان العالم انتهاء وباء كورونا .

وتابع: نسعى للوصول إلى معدل تطعيم 70% وجميع لقاحات في العالم موجودة عندنا ومراكز اعطاء اللقاحات في كل انحاء الجمهورية، وعدد اللي حصلوا على اللقاحات كويس جدا واحنا مستمرين فى اعطاء الجرعة الاولى والثانية وايضا الجرعة الثالثة المعززة .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية