عشائر الصقور : الاستقلال نقطة مضيئة بالتاريخ الأردني والعربي.

رم - أكدت عشائر الصقور في المملكة وخارجها ان ذكرى الاستقلال تعزز مفهوم الانتماء والولاء ، ليس للوطن والقيادة فحسب، بل لمفهوم العمل والعطاء للوصول إلى الأردن النموذج بين الدول المجاورة.

وأشاروا في بيان صادر اليوم الاربعاء ان استقلال الأردن بداية للانطلاق في بناء الوطن عبر مسيرة الهاشميين في الحكم مؤكدين أن هذه المناسبة محفورة في وجدان كل الأردنيين لأنها عنوان للعمل الجاد والدؤوب فالاستقلال شكل عهدا جديدا للأردن بداية من الملك المؤسس وصولا إلى جلالة الملك عبدالله الثاني ليصبح الأردن أنموذجا في وحدة الأمة.

و لفتوا إلى أن الاحتفال بالمناسبات الوطنية التي تعبر عن التاريخ والانجاز حيث يجسد الاستقلال اسمى معاني الكرامة والحرية مشيدين بتضحيات وبطولات الجيش العربي الأردني في تحقيق الاستقلال وصون مكتسبات الوطن بفضل حكمة القيادة الهاشمية الرشيدة .

وبينوا أن الاستقلال ال 76 للممبكة هو عيد للوطن والاحتفال به سنويا هو محطة للمراجعة وتقييم الانجاز والبناء عليه باعتباره باعثا لمزيد من الانجاز والعمل ضمن منظومة الولاء والانتماء والحقوق والوجبات.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية