«بانوراما للتطوير» تطلق مشروعين بالعاصمة الإدارية باستثمارات 900 مليون جنيه

اطلقت شركة بانوراما للتطوير العقاري مشروعين بالعاصمة الإدارية الجديدة بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 900 مليون جنيه.

قال الدكتور أحمد مصطفى مبروك، رئيس مجلس ادارة الشركة، إن الشركة تطور مشروعين وهما مشروع Panorama business centre و Panorama mixed centre ، وهما أول مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقع المشروعين في مواقع استراتيجية بالعاصمة الإدارية.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة، أن المشروع الأول Panorama business centre يقع بمنطقة الداون تاون ، بالقرب من الحديقة المركزية، وهو عبارة عن مركز تجارى إدارى، متعدد الاستخدمات ومكون من أرضى، و 12 دور على مساحة 2375 متر مربع ، بعدد وحدات 192 وحدة، باستثمارات تبلغ 350 مليون جنيه.

إقرأ أيضاً:

«مصر ايطاليا» تحقق 2.5 مليار جنيه مبيعات تعاقدية خلال الربع الأول من العام الجاري

«العاصمة الإدارية» : ضخ 100 مليون دولار بمشروعات البنية التكنولوجية بالمدينة خلال 2022

وأوضح أن المشروع الثانى Panorama mixed centre يقع بمكان مميز بمنطقة الخدمات المركزية MU23، ويقع على مساحة 4415 متر مربع وارتفاع أرضى و8 أدوار يشمل عدد وحدات 207 وحدة سكنية، باستثمارات 550 مليون جنيه.

تابع المهندس محسن الشامي، نائب رئيس مجلس الإدارة، أن الشركة قامت باختيار موقع مشروعاتها لتحقيق افضل فرصة استثمارية للعملاء، مشيرا إلى أن دخول الشركة بمشروعين فى العاصمة الادارية يدل على ثقة بانورما وقدرتها المالية، لافتا إلى أن الشركة نجحت خلال 16 عاما في تنفيذ العديد من المشروعات لصالح هيئات حكومية عديدة، كما أنها حصلت على اعتمادات لأ كثر من 86 جهة وهيئة حكومية مصرية مختلفة.

وأشار هشام صلاح، رئيس قطاع المبيعات بالشركة، إلى أنه تم البدء في تنفيذ مشروع Panorama mixed centre نحو 30% من الاعمال الإنشائية للمشروع، وينقسم المشروع من الأراضي إلى الثاني لنشاط تجاري ومن الثالث للخامس لنشاط طبي ومن السادس للثامين لنشاط إداري.

وأوضح أن مساحة الوحدات فى النشاط الإدارية والطبى تبدأ من 38 متر حتى 110 والتجارى من 35 متر حتى 105، أما مشروع Panorama...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية