عمرو واكد في مرمى الإنتقادات وبلاغ ضده للنائب العام

  • الفن
  • الثلاثاء 24 مايو 2022 - 21:36

تعرض الممثل ال مصر ي عمرو واكد لحملة إنتقادات واسعة جدا على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تصريحاته الأخيرة المسيئة للجدل.

زوجة محمد صلاح تشاركه هذا الإحتفال.. وتغير كبير بشكلها الخارجي

وتقدم أحد المحامين ببلاغ عاجل للنائب العام في مصر، ضد عمرو واكد متهما إياه بالإهانة لنساء مصر، والجدير ذكره أن الفنان المصري أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر كان قد أصدر مسبقا قرارا يقضي بشطب عمرو واكد من نقابة المهن التمثيلية .|

وكان قد رد الإعلامي المصري عمرو أديب ، على تصريحات عمرو واكد، بعد إهانته لسيدات مصر على صفحته الخاصة وقال : "واكد وصل لمرحلة تجعله غير متزن في تصريحاته".

وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية" مساء امس الإثنين: "عمرو واكد عنده عقدة اسمها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ودي نقطة لم يستطع تجاوزها حتى الآن، ليس هناك ما يمنع في أن تكون معارضًا، ولكن عمرو واكد ليس معارضًا بل شخص معقد، فبعد ما كتب التويتة، أصدقاؤه من نفس التيار سألوه عن اللي كاتبه".

وتابع أن "عمرو واكد مكنش سكران هو وصل لكره للبلد خلاه مش متزن وبشأن جملته نساء السيساوية بتوضح إنه عنده عقده اسمها السيسي" وأضاف ان "ما قام به عمرو واكد هو أسلوب الإخوان، والذي يتمثل في استخدام السباب والشتائم لإضعاف قيمة أي شخصية، عمرو واكد خاض في عرض سيدات مصر، وسيدات مصر خط أحمر".

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية