تأجيل عملية خالد سامي وابنه يكشف السبب وتطورات حالته الصحية

كشف تركي نجل الفنان السعودي خالد سامي عن تطورات حالة والده الصحية مؤكداً أنها مستقرة وأنه متفائل بتحسنه.

وقال تركي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "الحمد لله حالت ابوي اليوم مستقرة، عندي احساس كبير أني برجع اسمع صوته قريب".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع التغريدة متمنين الشفاء للفنان خالد سامي وأن تفرح عائلته بتحسنه وشفائه.

وكشف تركي خالد سامي أمس ان والده سيجري عملية جراحية لتغيير أنبوب وقال في تغريدة أخرى: "بكرا عندنا عملية تغير انبوبه وانا مرافقه اليوم وبكرا، بطمنكم اكيد".

ولكن تركي نفسه كشف عن تأجيل العملية وقال في تغريدة جديدة: "تأجلت العملية لليوم الصباح بسبب الغسيل الدموي، دعواتكم".

يذكر أن الفنان خالد سامي دخل في غيبوبة بعد تعرضه لثلاث جلطات صغيرة في الدماغ، وإصابته بتكلس في الشرايين، ومعاناته من التهابٍ في الرئة، منع عنه الهواء على الرغم من تركيب الأطباء دعامات الأوكسجين له، كما توقف قلبه مرتين، الأولى لمدة أربع دقائق، والثانية لست دقائق، لكنَّ حالته تحسَّنت بعدها وعادت إلى الاستقرار.

وكان تركي قد توّعد مروجي شائعات وفاة والده بملاحقتهم قضائيا وقال في تغريدة على "تويتر" حينها: "الأشخاص اللي ينشرون الإشاعات تمّ تصوير كلامهم جميعاً ورفعه للنيابة العامة، نشر الإشاعات شيء غير مقبول ".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية