صور وتفاصيل استعدادات كورتني كارداشيان لحفل زفافها الثالث في إيطاليا بحضور أفراد عائلتها

  • هي
  • الأحد 22 مايو 2022 - 11:11

تصدرت نجمة تليفزيون وسيدة الأعمال الأمريكية كورتني كارداشيان عناوين الأخبار بعد استعدادها لإقامة حفل زفافها الثالث في إيطاليا، حيث تزوجت من الموسيقي ترافيس باركر، في حفلين سابقين، أحدهما في لاس فيجاس والآخر في كاليفورنيا.

كورتني كارداشيان تستعد لحفل زفافها الثالث

بعد حفل زفاف محدود في لاس فيجاس، تلاه حفل صغير قانوني في محكمة سانتا باربرا بكاليفورنيا، تستعد كورتني كارداشيان وترافيس باركر لإقامة حفل زفاف آخر في مدينة بورتوفينو الإيطالية، حيث التقطت عدسات المصورين الزوجين، مع عائلة كورتني كارداشيان، عند وصولهم لتناول العشاء في المدينة الإيطالية، ثم نزلوا إلى الشوارع مرة أخرى يوم السبت في طريقهم لتناول الغداء، وكانت كورتني مرتدية فستانًا أسود قصير وغطاء شفاف على الرأس.

مكان إقامة حفل زفاف كورتني كارداشيان

من المقرر أن يقام حفل الزفاف اليوم الأحد في كاستيلو براون، وهي قلعة بنيت في العصور الوسطى تطل على خليج بورتوفينو، وفقًا لما أفادته الصحف العالمية، وفي طريقهم لتناول العشاء، ارتدت كورتني فستان باللون النبيتي، وكانت حفلة العشاء تشمل الأسرة ودائرة صغيرة من الأصدقاء المقربين، في حين من المقرر إقامة حفل استقبال أكبر مخطط له لاحقًا في لوس أنجلوس، وفقًا للتقارير.

عائلة كورتني كارداشيان تجتمع مجددًا

حضر أفراد من عائلة كورتني كارداشيان، منهم والدتها كريس جينر وأخواتها كيم وكلوي كارداشيان وكيندال وكايلي جينر على متن يخت في مدينة بورتوفينو الإيطالية، قبل حضور حفل زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر، كما حضر أيضًا أولاد ترافيس باركر مأدبة الغداء قبل حفل الكبير المرتقب في قلعة كاستيلو براون الإيطالية.

تجهيز قلعة كاستيلو براون لزفاف كورتني كارداشيان

في الوقت الذي تتجمع فيه العائلة والمقربين لاستعدادات حفل الزفاف، ظهرت بعض الديكورات المميزة في الحديقة ذات هياكل ذهبية غريبة من المقرر أن تلعب دورًا رئيسيًا في حفل الزفاف، حيث تم تشييد المجموعة المميزة يوم السبت في أراضي منزل تاريخي على شاطئ البحر بالقرب من قلعة كاستيلو براون، والتي من المرجح على نطاق واسع أن...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية