تفاصيل دور حمدي الميرغني في فيلم «نصي الحلو» مع رامز جلال

انتهى رامز جلال الفترة الماضية، من تصوير عدد من مشاهد فيلمه الجديد "نصي الحلو"، قبل توقف العمل بسبب انشغاله بتصوير برنامجه "رامز مو ي ستار"، الذي انتهى عرضه في شهر رمضان الكريم، على أن يستكمل التصوير خلال الأسابيع القادمة.

وقال حمدي الميرغني في تصريحات خاصة: "سعيد جدًا بالمشاركة في فيلم نصي الحلو مع رامز جلال، وأجسد خلال أحداث العمل شخصية محامي يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية".

ويعرض لحمدي الميرغني حاليًا فيلم "زومبي" ويشاركه بطولته كل من: علي ربيع، كريم عفيفي، هاجر أحمد، ويزو، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، بسنت صيام، محمد محمود، وعدد آخر من النجوم وضيوف الشرف، ومن تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح.

ويظهر علي ربيع خلال أحداث العمل بشخصية مطرب المهرجانات حمادة بطة، الذي يملك فرقة موسيقية، ويسعى لتحقيق النجاحات بها، والوصول إلى العديد من الأحلام مع شاعر الأغاني حمدي الميرغني، الذي يسافر معه بصحبة أعضاء الفرقة الغنائية إلى المنصورة، وتتعطل السيارة بهما في الطريق ويدخلان مدينة مليئة بالزومبي، كما يظهر عمرو عبدالجليل كضيف شرف ويلعب دور تاجر سلاح.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية