شاهدوا أناقة وفاء الكيلاني في أحدث ظهور..إطلالة متوهجة وغير نمطية

  • هي
  • السبت 7 مايو 2022 - 14:39

الإعلامية وفاء الكيلاني تصدرت إطلالتها الأخيرة عناوين موضوعات الموضة، وذلك من خلال ظهورها بإطلالة عصرية أنيقة وجديدة بصيحة مميزة، جذبت الاهتمام والأنظار من الجميع.

صيحات الموضة في إطلالة وفاء الكيلاني

وفاء الكيلاني أطلت بستايل مميز من Glamoda عبارة عن بنطال أنيق باللون الكحلي صيحة الأرجل الواسعة مع توب جذاب باللون البرتقالي، ولمسة موضة عصرية مع كروب جاكيت باللون البني اللامع، ونسقت وفاء مع الإطلالة حذاء باللون البيج، وتسريحة الشعر الانسيابي مع غرة مائلة على جانب وجهها، وهو ما أضفى جاذبية خاصة على اللوك الأنيق والمتكامل الجذاب، حيث استعرضت به وفاء الكيلاني إطلالتها الجديدة في أحدث ظهور.

View this post on Instagram

A post shared by Wafaa Elkilany وفاء الكيلاني (@elkilanywafaa)

وفاء الكيلاني تبتعد عن النمطية في إطلالاتها

الإطلالة كانت بلمسة عصرية بالكامل، وذلك من خلال اعتماد صيحات موضة مميزة ودمجهم معًا في إطلالة واحدة، وهو ما ظهر في إطلالة البنطال صيحة الأرجل الواسعة مع صيحة الـ كروب جاكيت الجذابة الأنيقة، وأيضًا كان لاختيار الألوان سحر خاص من خلال تناسق ألوان مميزة، مثل الكحلي والبني واللون البرتقالي الساطع الذي أضفى إشراقة خاصة وكسر رتابة الألوان الداكنة، في حين كان المكياج من إبداع Maya Yammine عنصرًا جذابًا آخر في الإطلالة.

View this post on Instagram

A post shared by Wafaa Elkilany وفاء الكيلاني (@elkilanywafaa)

إطلالة أنيقة غير تقليدية

ستايل البنطال صيحة الأرجل الواسعة مع موضة الـ كروب جاكيت يعتبر من الإطلالات الأنيقة جدًا في عالم الموضة، وذلك لما يتميز به من أناقة خاصة بعيدة عن النمطية، حيث جمع صيحتي موضة في لوك واحد متناسق تبرز أناقة كل منهما، بحيث لا يطغى أي منهما على إطلالة الآخر، على العكس من ذلك، تبرز كل صيحة موضة وكأنها ستايل متفرد خاص بها اندمج مع ستايل آخر ليعطي إطلالة أنيقة مكتملة الأركان.

الصور من حساب وفاء الكيلاني بإنستجرام

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية