على طريقة بوسي شلبي.. «جوني» يكشف عن إعجابه «جون ترافولتا» الحلقة السادسة من الكبير أوي6

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل "الكبير أوي" عددًا من الأحداث، والتي من أبرزها تخفي الفنان أحمد مكي بدور "الكبير"، في زي بابا نويل، وذلك لمتابعة أحوال المزاريطة، ويساعده في ذلك "فزاع".

وعند عودة الكبير إلى "الدوار"، وهو متنكر بزي "ساتنا كلوز"، يراه جوني وأخبره بأنه لم تعرف عليه من الوهلة الأولى، حيث ظن في البداية أنه "جون ترافولتا"، مشيرًا إلى أنه كان الكراش الخاص به عندما كان صغيرًا.

ويذكر أن نجم السينما الأمريكية جون ترافولتا، كان قد شارك في في حفل "Joy awards"، الذي أقيم في الأسبوع الأخير من يناير الماضي، في الرياض، وحرص الكثير من نجوم الفن في العالم العربي، على إلتقاط الصور والفيديوهات التذاكرية معه، والتي انتشرت على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي آنذاك، خاصة الفيديو التي صورتها الإعلامية بوسي شلبي وهي تنادي عليه قائلة: يا ترافولتا يا ترافولتا .

أحداث الحلقة الخامسة من الكبير أوي 6

وبدأت الحلقة الخامسة من مسلسل "الكبير أوي 6" بعودة "الكبير" من زفافه، وتعريف زوجته على توأمه، وصدمتها عند رؤية "العترة" نجله من حيث سنه، حيث أنه في مرحلة الشباب، وتوأمه عمره 7 سنوات.

وبعدها توالت الأحداث سقطت "مربوحة" من شباك الغرفة، وتصعد مرة أخرى، وتحاول إرضاء الكبير، وتؤكد على حبها له.

وعلى جانب آخر، يظهر جوني، وهو توأم الكبير، وهو بوزن أقل مما كان عليه، فيبدأ في تاليف قصص خيالية لهجرس، وهو محمد سلام من أجل عدم الإفصاح له باضطراره لأخذ منتج مجهول المصدر ألقى القبض على مروجه فى الفترة الأخيرة.

أبطال مسلسل الكبير أوي 6

ومسلسل الكبير أوي 6 بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، ماجد الكدواني، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية