غفران محمد "فتاة متمردة" فى "بابلو"

تواصل الفنانة غفران محمد، تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "بابلو" بطولة حسن الرداد، بمصر الجديدة، ومن المقرر عرض العمل في السباق الدرامي الرمضاني المقبل .

وقالت "غفران"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنها تظهر ضمن أحداث المسلسل بشخصية جديدة ومختلفة عن الأدوار التي قدمتها من قبل، فهى تلعب دور طالبة بكلية حقوق، وهى شقيقة الفنانة نجلاء بدر التى تظهر بدور "توحة" وتعيش مع أسرتها في حارة، ومع تصاعد الأحداث تواجه "غفران" العديد من المواقف مع الفنان حسن الرداد حيث تقع بينهم الكثير من المشاكل فى سياق العمل.

وأضافت "غفران"، أنه حينما عُرض عليها الدور تحمست له لعدة أسباب وهو أن محور شخصيتها حول الفتاة المتمرّدة التي تمتلك عزيمة وإصرار وثقة بالنفس، وإرادة صارمة لتحقق هدفها، كما أن هذا الدور له تميز تشويقي مختلف، وذلك من حيث المظهر والتنوع فى الملابس والتصرفات، وملامح الشخصية مختلفة، كما أن السيناريو مكتوب بشكل جيد ومميز يجذب أى فنان بالإضافة إلى أن العمل يضم مجموعة متميزة من النجوم.

مسلسل "بابلو"، بطولة حسن الرداد نجلاء بدر، غفران محمد، أروى جودة، سوسن بدر، صلاح عبد الله، سلوى عثمان، محمد جمعة، رشوان توفيق، تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية