ختام معرض "الشركة المقابلة" بنسخته الأولى في مركز الجزيرة للفنون.. الليلة | صور

يشهد مركز الجزيرة للفنون بالزمالك في التاسعة مساء اليوم السبت ختام فعاليات معرض"الشركة المقابلة"، للفنانين (سامح إسماعيل، محمد خضر، معتز الإمام، ياسر جعيصه)، بعد عرضه ثلاثة أسابيع.

وفى بيان عن المعرض أشار إلى أن "الشراكة" هو الاسم المتفق عليه لهذه التجميعة من الفنانين.. وهم الفنانون طبقا للترتيب أبجدياً "سامح إسماعيل.. محمد خضر.. معتز الإمام.. ياسر جعيصه"، للإقامة وإنشاء عروض فنية تهدف بالأساس لتطوير مشاريعهم الفنية خارج سياق قاعات العرض الخاصة التي يتعاقد معها الفنانون.. لإنتاج أعمال فنية تتسم بالاختلاف عن مشروع كل منهم فنيا.

وأضاف: هذا الاجتماع الفني غير معني بأي أهداف أو فلسفات أو مرجعيات سياسية أو أيديولوجية أو اجتماعية.. فقط مرجعيته الأساسية العملية الفنية فقط.. تتسم أهداف المجموعة بالمرونة والديناميكية في الأفكار والأطروحات البصرية. وتكون المؤسسة الرسمية قطاع الفنون التشكيلية المصري مسرحا لاجتماعاتهم الفنية داخل مصر.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية