محمد حاتم مصور يحلم بتحقيق حلمه في "منورة بأهلها"

تابع صفحتنا على أخبار جوجل

تابع صفحتنا على فيسبوك

تابع صفحتنا على يوتيوب

كتبت- منى الموجي:

يشارك الفنان محمد حاتم في بطولة مسلسل "منورة بأهلها" للمخرج الكبير يسري نصر الله، تأليف محمد أمين راضي، والمقرر إطلاقه يوم 4 فبراير على منصة شاهد vip.

ويقوم حاتم خلال المسلسل بشخصية مهاب، وهو مصور لديه موهبة خاصة، قادم من السويس للقاهرة لتحقيق حلمه، ولكنه يكتشف أن ما ينتظره مختلف تمامًا عن أحلامه.

وأطلقت منصة شاهد مؤخرًا المقدمة التشويقية للمسلسل، لتكشف لنا عن لغز معقد في تفاصيل مختبئة في قصاقيص الصور، المسلسل مكوّن من 10 حلقات، وتدور أحداثه عام 2008، يشارك في بطولة المسلسل: ليلى علوي، باسم سمرة، ناهد السباعي، غادة عادل، أحمد السعدني، محمد حاتم، عباس أبو الحسن، تأليف محمد أمين راضي وإخراج يسري نصر الله.

وفي الوقت نفسه انطلق لمحمد حاتم الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" على قناة dmc وdmc دراما، بجانب منصة Watch it، إذ يستكمل حاتم تطوّر شخصية شريف الذي سيصبح أبًا للمرة الأولى، ويشارك في بطولة المسلسل: سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، محمد عادل، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

وكان محمد حاتم قد شارك مؤخرًا في بطولة مسلسل قصر النيل، والذي نافس به خلال موسم رمضان 2021، كما قدم أعمالًا درامية نالت نجاحًا كبيرًا مثل "في كل أسبوع يوم جمعة" و"ممالك النار".

محمد حاتميسري نصر اللهمنورة بأهلهاليلى علويأبو العروسةممالك النار

كورونا.. لحظة بلحظةأخبار الكورونا

1985

إصابات اليوم

36

وفيات اليوم

1991

متعافون اليوم

417453

إجمالي الإصابات

22496

إجمالي الوفيات

351418

إجمالي المتعافين

برعاية

أخبار الاقتصاد والـ Startupsالمزيد

محتوي مدفوع

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية