فرقة تاكسي 404 تطلق مشروعها الفني الجديد "Je Cours" | صور

أطلقت فرقة "تاكسي 404" مشروعها الفني الجديد الذي يحمل عنوان "Je Cours".

يشكل العمل عودة قوية للفرقة بأغنية بوب تظهر التنوع الموسيقي بين البوب الفرنسي والديسكو- فانك.

استطاع الفريق خلق تناغم مميز في هذا العمل الجديد مستعيناً بتقنية الطبقات العالية والمنخفضة في الغناء وبشكل مبتكر، حيث تتناول كلمات الأغنية قصة حب بأكملها مع كافة التحديات التي ترافقها وكيف يستطيع المرء أن يكمل حياته حتى لو لم تسر الأمور بالطريقة المرجوة.

تتكون فرقة "تاكسي 404" من ثلاثة أعضاء رئيسيين هم: أمين المغني الرئيسي، الذي قضى معظم حياته في ساحل العاج حيث اكتشف قدراته الموسيقية منذ كان صغيرا، وانتقل لاحقاً إلى بيروت، حيث تعمق أكثر في عالم الموسيقى.

أما الثاني فهو حنا يزبك عازف الدرامز الذي بدأ مسيرته الفنية من بيروت بعمر 13 عاماً، ثم درس بعد ذلك على يد العديد من الموسيقيين. وخلال هذه السنوات كان حنا نجم أشهر النوادي في بيروت كما وشارك في أهم المهرجانات قبل أن ينضم إلى عائلته الجديدة في فريق "TAXI 404"

فيما آندي رستم مغني وعازف الجيتار، الذي بدأ رحلته الموسيقية خارج أبيدجان حيث تعرف على أمين بعد تخرجه من المدرسة الثانوية، وانتقل إلى بيروت للانضمام إلى أمين وتأسيس فرقة "تاكسي 404".

شهرة الفريق الموسيقي الذي يغني باللغة الفرنسية، انتقلت بسرعة من لبنان إلى الجمهور الفرنسي تحديداً إلى فرنسا وإفريقيا، هذه الشهرة بدأت مع أغنية "Soleil" التي تصدرت سباقات الأغاني العربية وأذيعت عبر العديد من الإذاعات.

الفرقة تقدم نمطا موسيقيا فريدا يجمع بين الراب الفرنسي مطعما بال Indie -Rock ممزوجاً بالأداء الصوتي المميز لأعضاء الفريق حيث تبرز بوضوح موهبتهم الموسيقية الكبيرة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية