هيدى كرم فى رحلة شتوية بالأقصر مع ابنها نديم: بلدنا أحلى بلد بالدنيا "صور"

أعربت النجمة والإعلامية هيدى كرم، عن سعادتها بزيارة مدينة الأقصر جنوب مصر، برفقة ابنها الشاب نديم منصور، مشيرة على أنها ليست المرة الأولى التى تزور فيها الأقصر، لكنها فى كل زيارة تشعر بالانبهار والسعادة والسلام الداخلى وراحة البال، مؤكدة أن بلدنا مصر هى أحلى بلد فى الدنيا.

View this post on Instagram

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram)

ونشرت هيدى، فيديو وصورًا لها مع ابنها نديم من داخل المعابد والمزارات الأثرية والسياحية فى الأقصر، صحبتهما بتعليق: "مش أول مرة أزور الأقصر، وكل مرة انبهر نفس الانبهار وأحس بنفس السعادة والسلام الداخلى وراحة البال، مصر رائعة بأماكنها وناسها وأهلها.. بحبك يا بلادى"، مضيفة فى بوست آخر: "بلدنا أحلى بلد فى الدنيا".

وسبق وقالت الفنانة هيدى كرم، إن تجربة تربية الأولاد لا تنته فطول حياتك ستقوم بتربية الأولاد، موضحة أن قواعد تربية الأولاد كلها في العموم وثابتة ومعروفة، وجميعنا نعرف ما هو الصح والغلط في التربية .

وأضافت هيدى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أنه بطبيعة تجربتنا نعرف الصح والغلط ونعلمه لأولادنا بشكل جيد، موضحة أن هناك فروقات فى التربية بين الولد والبنت وهناك اختلافات فى الطباع بين الولد وشقيقه، مشيرة إلى أن هناك احتياجات مختلفة لكل طفل عن الآخر ولكن تظل أسس التربية معروفة ولابد أن نقرأ عن تربية الأولاد بشكل جيد .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية