معجبة كويتية تهدى دنيا سمير غانم شوكولاتة ورسالة في حبها.. شوف قالت إيه؟

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم جمهورها ومتابعيها، صورة لعلبة شوكولاتة ورسالة، أهدتها لها معجبة كويتية أثناء تواجدها في المملكة العربية السعودية، للمشاركة فى فعاليات حفل توزيع جوائز "joy awards".

وكتب السيدة الكويتية رسالة أرفقتها مع علبة الشوكولاتة التي أرسلتها إلى دنيا سمير غانم، "أتمني أن تستمتعي بإقامتك في الرياض.. وأن تزورى الكويت قريبًا"، فيما وجهت لها دنيا الشكر على الهدية، وكتبت فى تعليقها على الصورة: "شكرًا لك عزيزتى من الكويت على الشوكولاتة.. أهلى فى الوطن العربى كله".

وكانت النجمة دنيا سمير غانم، شاركت متابعيها وجمهورها بصورة لها مع النجم الهندي سلمان خان، نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، ووجهت له رسالة قائلة "سعدت بلقاء نجم كبير ومتواضع زيك، وشكرا على رسالتك لنا أثناء كلمتك في الحفل وإحساسك بحزننا، واللي بتوضح مدى إنسانيتك".

وفاز نجم بوليوود سلمان خان بجائزة جوى أووردز شخصية العام، فيما قدم مواساة للنجمتين دنيا سميرغانم وإيمى سمير غانم، معبرا عن مدى تقديره لحزنهما وصعوبة ظهورهما بشكل متماسك في ظل أحزانهم الشديدة.

وأضاف سلمان خان أن آخر أفلامه كان العام الماضي ولكنه يري أن رحلة الحياة سريعة وتمضي بسرعة فائقة، معبرًا عن إعجابه بحالة الحب التي تظهر بين الحضور قائلا بالعربية: "ما شاء الله".

وأقيم حفل توزيع جوائز joy awards على مسرح بكر الشدي بوليفارد الرياض النجوم، جائزة صناع الترفيه في نسختها الثانية بالسعودية مخصصة لأهل الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة والمؤثرين العرب.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية