موعد وتفاصيل حفل "لقاء القمة" أحلام ونوال الكويتية في موسم الرياض..فيديو

  • هي
  • السبت 29 يناير 2022 - 12:52

أحلام فاجئت جمهورها بالحديث عن مشاركتها في حفل غنائي جديد ضمن فعاليات موسم الرياض وسوف يشاركها في إحيائه النجمة الكبيرة نوال الكويتية، وأعلنت شركة روتانا بعض التفاضيل عن الحفل المنتظر.

تفاصيل حفل أحلام ونوال الكويتية في موسم الرياض

شركة روتانا كشفت عن الحفل المنتظر لكل من الفنانة أحلام والفنانة نوال الكويتية ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث تم الإعلان عن تفاصيل الحفل الذي يحمل عنوان "لقاء القمة"، والذي سوف يقام يوم الجمعة 4 فبراير القادم على مسرح محمد عبده آرينا، وأكدت شركة روتانا في بيانها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" على طرح تذاكر الحفل خلال الساعات القادمة، حيث من المتوقع أن يشهد الحفل حضورا كبيرا من قبل الجمهور المحب لكل من الفنانة أحلام والفنانة نوال الكويتية فجاء البيان : "مفاجآت موسم الرياض ما توقف لقاء القمة القيثارة نوال الكويتية والملكة أحلام محمد عبده آرينا 4 فبراير ".

View this post on Instagram

A post shared by RotanaMusic (@rotanamusic)

أحلام عن حفلها مع نوال الكويتية: "منتظر منذ فترة طويلة"

أحلام تداول لها مستخدموا وسائل التواصل الاجتماعي فيديو تتحدث فيه عن تفاصيل حفلها مع الفنانة نوال الكويتية، حيث اوضحت أحلام أن حفلها مع نوال كان منتظر منذ فترة وأن كل منهما سوف تسعى لتقديم حفل مميز يسعد جمهور الرياض والمملكة العربية السعودية.

كما وعدت الفنانة الإماراتية الجمهور بالعديد من المفاجآت أثناء الحفل، كما طلبت أن يتمنى الجمهور لها الحظ الجيد في هذا الليلة التي تحمل شعار لقاء القمة فقالت أحلام: "هذا اللقاء منتظر منذ فترة طويلة وسوف نقدم حفل رائع، وبالتأكيد سوف يسعدنا جمهور الرياض كالعادة وهناك مفاجآت مميزة في الحفل تمنوا لنا فقط حظ جيد".

View this post on Instagram

A post shared by E I | ا حلام ميديا (@ahlam_media)

أحلام تحضر حفل عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض

أحلام النجمة الإماراتية نشرت خلال الساعات الماضية أكثر من فيديو خلال حفل الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله ضمن فعاليات موسم الرياض والذي سجل فيه عودته للحفلات...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية