فيديو ماجدة الرومي تطرب جمهورها على مسرح المرايا بمهرجان شتاء طنطورة في مدينة العلا

  • هي
  • السبت 29 يناير 2022 - 12:52

ماجدة الرومي أحيت حفلها الساهر في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة، وقد شهد الحفل حضور جماهيري كبير من محبي النجمة اللبنانية الشهيرة والتي تسجل حضورا مميزا على مسرح مرايا المبهر.

ماجدة الرومي تطرب الجمهور في مهرجان شتاء طنطورة

ماجدة الرومي قدمت خلال حفلها على مسرح مرايا في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية مجموعة من أجمل أعمالها الغنائية التي أبهرت بها الجمهور خلال رحلتها الفنية الطويلة وكان من بين هذه الأغاني "كن صديقي" التي تفاعل الجمهور الحاضر معها وردد كلماتها، ماجدة الرومي قدمت أيضا خلال حفلها أكثر من أغنية سحرت بها الجمهور الكبير الذي حضر الحفل حيث قدمت أغنية "غني للحب"، وكذلك الأغنية الأشهر "كلمات" التي تألقت أثناء غنائها على المسرح.

View this post on Instagram

A post shared by Rasha Alnajim (@rshanjm)

استقبال حافل لماجدة الرومي في مدينة العلا

ماجدة الرومي تم استقبالها بشكل حافل لحظة وصولها إلى مدينة العلا التاريخية حيث كان في استقبالها فرقة تراثية للفنون السعودية التي قدمت مجموعة من الأعمال الخاصة بالفلكلور التراثي السعودي، وقدمت النجمة اللبنانية الشكر لكل من نظم لها هذا الاستقبال الذي سيطرت عليها مشاعر الدفئ والمحبة.

View this post on Instagram

A post shared by Cuz i’m Ali (@ali_abdllaa)

ماجد الرومي احتفلت قبل ساعات قليلة من حفلها في مهرجان شتاء طنطورة في مدينة العلا بعيد ميلاد شقيقها عوض الرومي، ونشرت النجمة اللبنانية أكثر من صورة تجمعها بشقيقها الذي أشادت بدوره الكبير معها خلال رحلتها الفنية الطويلة ووصفته بـ"رفيق الدرب"، فكتبت النجمة اللبنانية: "أخي و رفيق دربي كل عام وأنت سندي كل عام وأنت بألف خير عيد ميلاد سعيد".

View this post on Instagram

A post shared by Majida El Roumi (@majidaelroumi)

نجوم الموسيقى والغناء في مهرجان شتاء طنطورة

شتاء طنطورة، المهرجان الثقافي والموسيقي الأول في المملكة العربية السعودية قد انطلق في شهر ديسمبر الماضي، ليمتد لستة أسابيع حيث من المقرر أن...

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية