شاهد.. سقوط وفاء الكيلاني في حفل جوائز الرياض

سقوط وفاء الكيلاني

تعرضت الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، لسقوط خطير، أثناء صعودها الدرج بمسرح كواليس حفل جوائز Joy awards، حيث تعثرت بسبب فستانها الطويل.

وأظهر فيديو متداول من كواليس الحفل ، لقطات للإعلامية وفاء الكيلاني أثناء سقوطها، إذ تعثرت الكيلاني بسبب فستانها الطويل وحذائها ذي الكعب العالي لتفقد توازنها.

وكادت الإعلامية، أن تتعرض لإصابة بالغة قبل مشاركتها في تقديم حفل توزيع جوائز Joy awards في الرياض.

وأثناء سقوطها، تعلقت الإعلامية، بالسور الجانبي للدرج، إلا أنها واصلت تعثرها ليتدخل بعض المصورين والحضور لإنقاذها من السقوط على الدرج. ولمساعدتها على النهوض مرة أخرى.

وفي حدث فني ترفيهي جامع قدمته الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة “موسم الرياض”. وشاركت في تنظيمه “مجموعة MBC”. احتفى حفل “جوائز صنّاع الترفيه” في نسخته الثانية بأهل الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة. والمؤثرين العرب من قلب العاصمة الرياض وذلك مساء الخميس.

وبُث الحفل مباشرة عبر قناةMBC1 ومنصة شاهد VIP ضمن باقة تخيل ابتداءً من وقائع وصول النجوم ومرورهم على السجادة الخزامية.

ومن جهة اخرى، أبدى الفنان السوري تيم حسن إعجابه بإطلالة زوجته وفاء الكيلاني أثناء تقديمها لحفل “joyawards”.

وتعبيراً عن دعمه لها نشر حسن عبر خاصية القصص المصورة على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ وفاء الكيلاني معلقاً عليها بقلب أحمر.

كما أشاد الكثير من المتابعين بإطلالة وفاء الكيلاني فيما لم يتعرف عليها البعض الأخر. متهيمنها بخضوعها لعملية تجميل لكون التغير واضح على ملامحها.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

كما يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على أخبار عاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور ”

https://play.google.com/store/apps/details id=com.ennahar.androidapp

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية