محافظ الإسكندرية يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية

تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي (الشهادة الإعدادية) للعام الدراسي 2021 / 2022.

التعليم العالى: قوافل خدمية لقرى سيناء ومدن القناة بالتعاون مع حياة كريمة

محافظ أسيوط يلتقي وفد وزارة المالية لمناقشة خفض عجز الموازنة

وذلك بعدد من لجان الامتحانات بمدارس الإسكندرية للاطمئنان على سير الامتحانات والتأكد من إتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية التي أقرتها وزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة والسكان وعدم وجود أي عقبات تواجه سير الامتحانات.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

وقال الشريف إن المحافظة بجميع أجهزتها التنفيذية والجهات المعنية حريصة علي اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لحماية أبنائنا الطلاب، وتوفير المناخ الجيد لهم لأداء الامتحانات بتركيز، لافتا أنه تم التشديد علي مسئولي التربية والتعليم بالإسكندرية، بسرعة إنهاء إجراءات دخول الطلاب للمدارس، والإجراءات الإحترازية والوقائية المتبعة، وشدد على عدم السماح بأية تجمعات للطلاب أمام اللجان حفاظًا على سلامتهم.

وأكد المحافظ علي قيام مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية بإتخاذ الإجراءات الإحترازية من تعقيم كامل لجميع مقار أعمال الامتحانات قبل وبعد كل امتحان، وقياس درجة الحرارة لكل الطلاب ومعلم يوميًا، بالإضافة إلى تجهيز المواد المعقمة والمطهرات.

وشدد المحافظ على استمرار المتابعة اللحظية للتأكد من عدم وجود أي عقبات تواجه سير عملية الامتحانات. مكلفًا رؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية باتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية اللازمة، وكذلك تكثيف أعمال تطهير المدارس وأعمال النظافة في محيطها ورفع التعديات والمخالفات أولا بأول، لتوفير بيئة آمنة وملائمة للطلاب.

من جانبه؛ قال الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم أن أعداد المتقدمين لامتحان الشهادة الإعدادية بلغ ( 110945 ) طالبًـا يؤدون امتحاناتهم أمام ( 382 ) لجنة امتحانية بالإدارات التعليمية الثماني بمشاركة (...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية