أهرامات الجيزة ضمن قائمة عجائب الدنيا الأقل تكلفة في العالم

أدرج موقع" ترافل ديلي ميديا" الدولي، والمعني بشئون السفر والسياحة ويمتلك منصات تسويق عبر آسيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط والصين والهند، أهرامات الجيزة في قائمة عجائب الدنيا الأرخص تكلفة، ويرشحها للزيارة.

ووفقا للموقع الدولي، تبلغ تكلفة زيارة تاج محل بالهند 887 جنيهًا إسترلينيًا في المتوسط ، بينما تبلغ تكلفة الرحلة إلى أهرامات الجيزة في مصر 842 جنيهًا إسترلينيًا.

كما يعتبر تمثال المسيح الفادي، وهو تمثال آرت ديكو ويبلغ ارتفاعه 125 قدمًا ليسوع المسيح في ريو دي جانيرو بالبرازيل، أغلى عجائب يمكن زيارتها، حيث تصل تكلفة كل من الرحلات الجوية والإقامة لشخصين بالغين 1،253 جنيهًا إسترلينيًا، أو 90 جنيهًا إسترلينيًا للفرد في الليلة.

أما “تشيتشن إيتزا” وهي مدينة كبيرة تعود إلى حقبة ما قبل كولومبوس بناها شعب المايا، وتقع في بلدية تينيم المعاصرة بولاية يوكاتان بالمكسيك، اشتهرت بمعبد كوكولكان، تبلغ تكلفة الرحلة إلى يوكاتان لشخصين لزيارة مدينة تشيتشن إيتزا 1091 جنيهًا إسترلينيًا للإقامة لمدة أسبوعين، أو 78 جنيهًا إسترلينيًا للفرد في الليلة.

كما تكلف زيارة ماتشو بيتشو في منطقة كوسكو في بيرو 1033 جنيهًا إسترلينيًا؛ بينما تبلغ تكلفة زيارة سور الصين العظيم 987 جنيهًا إسترلينيًا؛ بينما البتراء، المدينة الرائعة المنحوتة في وجه منحدر صخري يعود تاريخه إلى 300 قبل الميلاد، في الاردن ستكلفك 911 جنيهًا إسترلينيًا للزيارة.

وجاء الكولوسيوم في إيطاليا ضمن أرخص عجيبة من عجائب الدنيا الممكن زيارتها، وتم الانتهاء من المدرج الروماني في عام 80 بعد الميلاد، منذ ما يقرب من 2000 عام، مع رحلة لشخصين تصل قيمتها إلى 681 جنيهًا إسترلينيًا للرحلات والإقامة - أي 49 جنيهًا إسترلينيًا فقط للفرد في الليلة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية