اليوم إذاعة أولى حلقات مسلسل "نقل عام" لـمحمود حميدة "

رغم أنه متبقى بعد المشاهد لم تصور ، يبذل المخرج عادل اديب الجهد للأنتهاء منه ، تذاع اليوم أولى حلقات مسلسل نقل عام ،بعدما تصدر أسم العمل محركات البحث ،والذى يذاع على قنوات ON E ،ويضم مجموعة كبيرة من الفنانين.

مسلسل نقل عام تدور أحداثه فى إطار اجتماعى عائلى من خلال 30 حلقة،ويناقش العديد من القضايا الهامة منها الانفجار السكانى، والسوشيال ميديا ومدى خطورة استخدامه بطريقة سلبية، وتجارة الأعضاء، والثأر، والعديد من القضايا الاجتماعية التى تخص المرأة.

مسلسل "نقل عام " محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محيى الدين، ريم البارودى، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، كريم عبدالخالق، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وموسيقى تصويرية راجح داوود، وديكور فوزي العوامري، مدير تصوير باتريسيو باتريسي، وهو من تأليف وليد خيرى، وإخراج عادل أديب.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية