رئيس جهاز خليج السويس تتفقد أعمال الطرق بتوسعات المنطقة الصناعية بعتاقة

تفقدت المهندسة أسماء مخلوف، رئيس جهاز تنمية شمال خليج السويس، أعمال تنفيذ الطبقة الأسفلتية لطريق C3 وطريق C1 بتوسعات المنطقة الصناعية بعتاقة، يرافقها مسئولو الجهاز والمشروع، وذلك للتأكد من مدى مطابقة تنفيذ الطبقة الأسفلتية للمواصفات المطروحة لتلك الأعمال.

وخلال الجولة، شددت المهندسة أسماء مخلوف، على ضرورة المتابعة الدورية لتنفيذ الأعمال وسرعة الانتهاء من تنفيذ المشروع بالمواصفات والجودة المطلوبة.

وفي ذات السياق، التقت المهندسة أسماء مخلوف، بممثلي المكتب الاستشاري المسند له دراسة تصميم المخطط الاستراتيجي لمدينة السويس الجديدة والمخطط التفصيلي للمرحلة الأولى للمدينة، وذلك لمناقشة الدراسات التصميمية لأعمال المرافق الخاصة بالمرحلة العاجلة 300 فدان بمدينة السويس الجديدة.

وخلال الاجتماع، أوصت المهندسة أسماء مخلوف، بسرعة قيام المكتب الاستشاري بدراسة الملاحظات التي تم مناقشتها في الاجتماع وتقديمها للجهاز في أسرع وقت، مؤكدة أن الجهاز لا يدخر جهداً لسرعة تنمية المدينة.

وأشارت المهندسة أسماء مخلوف، إلى أنه حضر الاجتماع مهندسو الجهاز للمشروعات والتنفيذ والمرافق والكهرباء والمكتب المشرف على تنفيذ المشروعات في المرحلة العاجلة لمدينة السويس الجديدة.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية