عاجل: إحالة دعوى آية رشوان توفيق ضد والدها للتحقيق في 5 فبراير

قضت محكمة جنوب القاهرة، اليوم السبت، بإحالة الدعوى المقامة من قبل آية الابنة الصغرى للفنان رشوان توفيق ضد والدها، للمطالبة بإلغاء توكيلين حررتهما له، للتحقيق وتحديد جلسة 5 فبراير لبدء التحقيق.

وفي تصريحات سابقة لـ الوطن ، قال الفنان رشوان توفيق إنه مستاء من وصول الأمر بينه وبين ابنته إلى المحكمة، مضيفًا: أنا تعبت من اللي بيحصل دا.. كفاية بقى مبقتش قادر.. ومش عايز أتكلم في الموضوع دا مرة تانية.. ربنا يهدي الحال .

بداية الأزمة

يذكر أن آية رشوان ابنة الفنان رشوان توفيق، أقامت قضائية لإلغاء توكيلات خاصة منحتها لوالدها، وبموجبها تصرف في أموالها دون الرجوع لها، وفقًا لتصريحات سابقة لحفيده محمد عصام، الذي أشار إلى أن والدته طالبت جده بإلغاء التوكيلين بشكل ودي ولكنه رفض؛ مما اضطرهم للجوء إلى القضاء.

مصير الدعوى الثانية لابنة الفنان

وفي سياق متصل كانت محكمة جنوب القاهرة، أجلت دعوى أخرى من ابنة الفنان رشوان توفيق والتي تطالبه فيها ببطلان عقد بيع فيلا بمدينة السادس من أكتوبر بقيمة 5 ملايين جنيه، لابنته الثانية هبة ، بالتوكيل العام الصادر منها دون علمها إلى جلسة 26 يناير.

واندلعت الأزمة بين الفنان رشوان توفيق وابنته، حينما ظهر في لقاء تليفزيوني مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج واحد من الناس معلنًا وجود مشكلة بينه وبين ابنته الصغرى آية ، وهو ما جعل مواقع التواصل الاجتماعي تتداول شائعات حول قضية الحجر، وهو الأمر الذي نفاه حفيد الفنان رشوان توفيق، لافتًا إلى أنها قضية إلغاء توكيل، وأن ابنته لا تفكر إطلاقا في الحجر على والدها.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية