برج السرطان.. حظك اليوم السبت 29 يناير: واجه ولا تهرب

يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات والتى منها القدرة على مواجهة الصعاب فى حياته سواء الاجتماعية أو المهنية، كما يمتلك الذكاء الذى يساعده على ابتكار العديد من الأفكار المختلفة والمميزة فى عمله.

برج السرطان فى حظك اليوم 29 يناير

يهرب مولود برج السرطان من الواقع أحيانًا ويتجه للعيش فى الخيال وأحلام اليقظة، كما يتأثر من أقل الكلمات التى تلقى على مسامعه، ولا يستطيع أن يسامح من ظلمه أو يثق بأى شخص بسهولة، ودائمًا يشك فيمن حوله.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لا تتهرب من تحمل المسئولية فى عملك، وحاول أن تثبت دائماً قدرتك على إيجاد حلول للمشاكل التى تعانى منها المؤسسة التى تعمل بها خلال الفترة الحالية، ولكن أحذ التسرع فى اتخاذ أى قرار.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

حاول أن تبعد عن الحبيب لفترة من الوقت حتى تستطيع أن تقيم هذه العلاقة العاطفية أما بالاستمرار فيها أو طى صفحتها والبحث عن حبيب أخر، يتوافق معك فى الكثير من صفاتك الشخصية.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

حاول أن تسترخى كثيراً وتحافظ على صحتك من خلال اتباع نظام غذائى صحى مع تناول السوائل الساخنة التى تجعلك تشعر بالدفء دائماً خاصة خلال الأيام الباردة فى فصل الشتاء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يحترم رغبات أفراد عائلته ولا يحاول أن يثير المشاكل والخلافات معهم طوال الوقت ولأتفه الأسباب، حتى لا يخسر أحد منهم.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية